تغطية الـتقرير الشهري للعبة Season



مرحبا زملائي المسافرين! 

سنبحث بمزيد من التعمق في Season - ونلقي نظرة خاطفة خلف الستار لنرى ما يلهم فريق SCAVNGERS.في الحلقة الشهريه للعبة Season ، سنلقي نظرة أولى على بطلة اللعبة. لنتحدث عن شكلها وتحركاتها وكيف تطور مظهرها مع تطور الموسم.


يستدعي جمال الفن والمناظر الطبيعية أسلوبًا بسيطًا في التعامل مع الشخصيات. في Season ، نكتشف أن قلة من الناس ما زالوا يتابعون حياتهم بكرامة هادئة ، وكأنهم ينكرون أن أسلوب حياتهم على وشك الانهيار. في لحظات السكون الأخيرة هذه ، نشهد عالمهم كما هو منذ أجيال. بطاقة التارو الخاصة بالموت لا تمثل الموت فحسب بل تمثل التغيير. تواجه كل شخصية نلتقيها في رحلاتنا هذه البطاقة بطريقتها الخاصة. بطلنا شاهد. إنها ليست هناك لإنقاذ عالمهم ، ولكن بدلاً من ذلك لتسجيله ، للحفاظ على ذكراه. إنها الصورة الرمزية التي نلتقي من خلالها ونتعرف على أهل الوادي. ومع ذلك ، يجب أن تتمتع أيضًا بشخصية وعواطف ولها وكالتها الخاصة. هل سيساعدها فضولها وتعاطفها مع الناس على مواجهة التغيير بتفاؤل؟

 

 في الأيام الأولى من مرحلة ما قبل الإنتاج لـSeason ، عندما كنا لا نزال نحاول تحديد الشكل العام للعبة وإحساسها ، قمنا بالكثير من المفاهيم الفنية التجريبية لكل من البيئة والشخصيات. كانت هذه واسعة جدًا ، تتراوح من خيالية جدًا إلى متينة جدًا ؛ كان الهدف الأساسي هو رؤية ما يمكن أن يستمر. يمكنك أن ترى مجموعة متنوعة من الإلهام الموجود في الملابس والصور الظلية لهذه التصميمات المبكرة.في تلك الأيام ، كانت الشخصيات تمتلك أسلحة. ربما كنا نتلاعب بفكرة أنه يمكننا إعادة استخدام بعض آليات القتال من عنواننا السابق ، مشروع داروين. تخلصنا في النهاية من معظم الأفكار من هذه الفترة. ومع  ذلك ، بقيت شخصية القبعة الزرقاء معنا لأننا أحببنا أجواءها. 


 

في هذه المرحلة ، قررنا أن الركيزة الأساسية للعبة ستركز على السفر بالدراجة. جربنا مفاهيم مختلفة في كيفية نقل مسافر الدراجة. يمكنك أن ترى عناصر من الأفكار السابقة يتم ترحيلها. ستبقى بعض هذه الأفكار مع بطل الرواية ، وستجد البعض الآخر في شخصياتنا الأخرى




أنتهت تغطيتنا لما قدم من فريق لعبة Season نتمنى أن ينال إعجابكم.